رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : سطو مسلح على استديو أثناء بث برنامج تلفزيوني على الهواء وسرقة ساعات باهظة الثمن من المُذيع وضيوف الحلقة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : تعرض استوديو برازيلي بمدينة ساو باولو، لهجوم مسلح من قبل مجموعة من اللصوص، حيث اقتحموا المكان قبل دقائق من انتهاء وقت البرنامج مما تسبب في بث الواقعة على الهواء مباشرة وشاهده الملايين حول العالم.
خمسة مسلحين وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" لحظات الاقتحام التي قام بها خمسة مسلحين على مجموعة من مقدمي البرنامج وضيوفهم بعد دخولهم المكان مدّعين أنهم موظفين لتوصيل الوجبات السريعة التي طلبها العاملين.
دخل المهاجمون الاستوديو وقاموا بسرقة عدد كبير من الهواتف الخلوية الثمينة تحت تهديد السلاح ولم يكتفوا بذلك، حيث بدأوا في تفتيش المتواجدين ونهبوا أموالهم وبعض الساعات القيمة والأساور الذهبية الموجودة في أيديهم.
عدد هائل من البلاغات راقب آلاف المشاهدين الحادثة ، التي استمرت لمدة خمس دقائق، وعلى الفور تلقت الشرطة عدد هائل من البلاغات ولكن لسوء الحظ قد هرب المسلحون قبل وصول الشرطة وبحوزتهم الأشياء الثمينة التي تقدر بآلاف الدولارات.
وتقول "تاسيان مارتينز"  المتّوجة بملكة جمال ساو باولو بلاس مؤخراً: "اعتقدت أنها كانت مزحة في اللحظة التي دخلوا فيها وبحوزتهم الأسلحة، ولكني تأكدت أننا بالفعل في خطر عندما رأيتهم جمعوا الموظفين في غرفة وأجبروهم علي إخراج ممتلاكاتهم".
تسعى لتحديد هوية اللصوص
يُذكر أن الشرطة البرازيلية تسعى لتحديد هوية اللصوص مستخدمين مقطع الفيديو للتعرف على وجوههم، وتطلب من الجميع سرعة الإبلاغ إذا تعرف أحد عليهم، حيث لم يُسرق الهاتف الذي بث الواقعة مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up